logo
المتجر الإلكتروني اضغط هنا
للتطوع اضغط هنا
حساباتنا البنكية اضغط هنا
اخر اخبار الجمعية
×

جمعية أجياد تكرم الفائزين في مسابقة حفظ “التشهد الأول” للصغار



العلاقات العامة والإعلام: كرمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة الفائزين في المسابقة الإلكترونية في حفظ التشهد الأول للصغار لعام 2021، بجوائز نقدية وشهادات تقديرية, حيث كانت بإشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة المكرمة, وشارك فيها نحو 835 متسابقًا من 45 مدينة ومحافظة بالمملكة واستمرت شهراً من انطلاقتها. 

من جهته أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية أجياد، الدكتور عصام بن هاشم الجفري، أن المسابقة تمثلت في تسجيل مقطع فيديو من قِبل المتسابق وهو يقرأ التشهد الأول غيبًا، وهدفت إلى حث الناشئة على حفظ وإتقان التشهد الأول وربطهم بالصلاة منذ الصغر لكونها الركن الثاني من أركان الإسلام, واستثمار التقنية الحديثة في الدعوة إلى الله –عز وجل-.

وأوضح “الجفري” أنه قد شارك في تحكيم المسابقة نخبة من المختصين لاختيار أفضل المشاركات وفق المعايير والشروط المعلنة عنها سابقًا, كاشفاً عن إطلاق عدد من المسابقات الإلكترونية لعموم المجتمع ستعلن عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

مما يذكر أن مسابقة حفظ التشهد الأول للصغار لقيت استحساناً كبيراً من عموم المجتمع حيث أشاد الجميع بفكرتها في استخدام الجمعية التقنية الحديثة في تنفيذ المسابقة وسط الظروف الراهنة, رافعاً شكره لأعضاء لجنة التحكيم على جهودهم في إنجاح المسابقة, سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن يوفق الجميع لما يحب ويرضى.