logo
المتجر الإلكتروني اضغط هنا
للتطوع اضغط هنا
حساباتنا البنكية اضغط هنا
اخر اخبار الجمعية
×

جمعية أجياد تشارك في المعرض المصاحب للمسابقة الدولية التاسعة لحفظ القرآن للعسكريّين



تشارك جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة بالمعرض المصاحب للمسابقة الدولية التاسعة في حفظ القرآن الكريم للعسكريين والتي انطلقت فعالياتها اليوم الأحد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتستمر حتى 19/ 4/ 1444هـ وتنظمها وزارة الدفاع ممثلةً بالإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة.

وشملت مشاركة الجمعية في المسابقة بثلاث أجنحة في المعرض المصاحب حيث استعرضت فيه برامجها ومناشطها الدعوية المقدمة لضيوف الرحمن وسكان البيئة المحيطة بمنطقة الحرم وجناح لأخذ الصور التذكارية بصورة الكعبة المشرفة والقيادة الحكيمة -أيدها الله-.

وتشرفت جناح الجمعية بزيارة معالي أمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعدد من أئمة المسجد الحرام والوفود المشاركة في المسابقة من القطاعات العسكرية بمختلف دول العالم.

وتوزع الجمعية خلال مشاركتها بالمعرض المصاحب العديد من الهدايا من منتجات الجمعية على الزوار من قاصدي بيت الله الحرام لكون المسابقة تقام في برج هيلتون للمؤتمرات الواقع بالقرب من المسجد الحرام, وستستقبل الجمعية الزوار خلال فترتين الصباحة والمسائية طيلة أيام المسابقة.