.





خبر | الجفري لـ صحيفة المدينة: 838 مشاركًا في مسابقة أم الكتاب بتعاوني أجياد

حنان محمد – مكة المكرمة :

أكد نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بأجياد في مكة المكرمة لـ المدينة الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن أكثر من 838 متسابقا شاركوا حتى الآن في مسابقة أم الكتاب والتي أطلقها المكتب مؤخرًا بإشراف مركز الدعوة والإرشاد بمكة.

وأضاف “الجفري” إلى أن أكثر من ثلاثين ألف شخص شاهدوا إعلان المسابقة عبر قنوات التواصل الاجتماعي من جميع مناطق المملكة, وأقيمت 8 ورش عمل تزامنا معها, ونشر أكثر من 21 خبرا صحفيا عن التدشين وسير أعمال المسابقة, ويسعى المكتب من خلال باستثمار التقنية الحديثة في الدعوة إلى الله مواكبة لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وعن فكرة المسابقة قال “الجفري” عبارة عن تسجيل مقطع فيديو من قبل المتسابق صوتاً وصورة وهو يتلو (سورة الفاتحة), مشيرًا إلى أن المسابقة تهدف إلى تهيئة الأطفال للصلاة وربْط صلتهم بالله تعالى في سِنِّ الطفولة المبكِّرة، والإسهام الفاعل في غرس قيمة الصلاة, وإتقان أهم ركن من أركانها وهو سورة الفاتحة, وفتح آفاق حقيقية وجديدة للتنافس الشريف والمفيد, واكتشاف المواهب ودعمها وتحفيزها.

وأوضح إلى أن آخر موعد لاستقبال المشاركات سيكون في نهاية جمادى الأولى الجاري ، وموعد إعلان الفائزين سيكون بمشيئة الله في يوم 1440/6/12هـ, موضحًا إلى أن المكتب رصَدَ جوائز قيمّة للمشاركين والتي تتجاوز (20,000) ريال من نقدية وعينية .. ولإرسال المشاركات على واتس أب المكتب (0553303558 ).

يُذكر أن المكتب قد دشّن المسابقة مؤخرًا برعاية فضيلة مدير مركز الدعوة والإرشاد فضيلة الشيخ حمود بن منديل الدوسري في مقر المركز, وبحضور عدد من منسوبي فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة ومنسوبي مكتب أجياد للدعوة.

رابط الخبر بصحيفة المدينة: 


لا توجد تعليقات

اكتب تعليق