logo
للمساهمة اضغط هنا
للتطوع اضغط هنا
حساباتنا البنكية اضغط هنا
اخر اخبار الجمعية
×

جمعية أجياد للدعوة تكرّم الفائزين في مسابقة حفظ المعوذتين الالكترونية للصغار



كرمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة أمس الثلاثاء, الفائزين بمسابقة حفظ المعوذتين الالكترونية للصغار بجوائز نقدية, وتمثلت المسابقة في تسجيل مقطع فيديو للمتسابق وهو يتلو سورتي الناس والفلق (المعوذتين) غيباً, واستمرت شهراً من انطلاقها.

وهدفت المسابقة إلى استثمار التقنية الحديثة في الدعوة إلى الله –عز وجل- وتعليم الأطفال على بعض ما حثّ عليها الرسول –صلى الله عليه وسلم- بالمداومة على قراءتها في جميع الأحيان, حيث اختير عشرين فائزا وفائزة بناءً على المعايير التي أعلنت عنها الجمعية وهي : دقة التصوير والإخراج الفني, والبعد عن اللحن الجلي والخفي, جمال الصوت والتلاوة بالتجويد برواية حفص عن عاصم.

مما يذكر أن المسابقة تأتي تحت إشراف فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة, وقد حظيت بمشاركة (811) متسابقاً ومتسابقة من مختلف مناطق المملكة, ولقيت استحساناً كبيراً حيث أشاد الجميع بفكرتها من استخدام الجمعية التقنية الحديثة في تنفيذ المسابقة وسط الظروف الراهنة.

وهنأْت الجمعية الفائزين في المسابقة, كاشفة عن إطلاق عدد من المسابقات الإلكترونية لعموم المجتمع ستعلن عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي.