logo
المتجر الإلكتروني اضغط هنا
للتطوع اضغط هنا
حساباتنا البنكية اضغط هنا
اخر اخبار الجمعية
×

جمعية أجياد للدعوة تعلن أسماء الفائزين في مسابقة حفظ أسماء الله الحسنى الالكترونية



أعلنت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة أسماء الفائزين في مسابقة حفظ أسماء الله الحسنى الإلكترونية للصغار لعام 2023، التي أطلقتها الجمعية مؤخراً، وهي عبارة عن تسجيل مقطع فيديو للمتسابق وهو يسرد أسماء الله الحسنى غيباً وبصوت واضح.

وأعلنت الجمعية عن 20 فائزاً بجوائز المسابقة من أصل 180 متسابقًا شاركوا في المسابقة من مختلف مدن ومحافظات المملكة، حيث شارك في تحكيم المسابقة نخبة من المختصين لاختيار أفضل المشاركات وفق المعايير والشروط المعلنة عنها سابقًا، حيث شهدت المسابقة تنافساً كبيراً من المتسابقين الذين أشادوا بفكرة المسابقة واستخدام التقنية الحديثة في تنفيذها.

وهنأت إدارة جمعية أجياد للدعوة الفائزين بهذه المسابقة طالبة منهم بذل المزيد، كما شكر جميع المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ متمنيةً لهم التوفيق في مسابقات قادمة إن شاءالله.

الجدير بالذكر أن المسابقة هدفت إلى استثمار التقنية الحديثة في الدعوة إلى الله –عز وجل- وتعليم الأبناء على معاني أسماء الله الحسنى، واستثمار أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وفتح آفاق حقيقية وجديدة للتنافس الشريف، واكتشاف المواهب الجديدة ودعمها وتحفيزها .