logo
للمساهمة اضغط هنا
للتطوع اضغط هنا
حساباتنا البنكية اضغط هنا
اخر اخبار الجمعية
×

جمعية أجياد تنظم مبادرة “عيوننا الساهرة” لتكريم رجال الأمن لجهودهم في حفظ أمن الوطن وحماية المواطن



نظمت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة ممثلة بوحدة العمل التطوعي مبادرة تطوعية بعنوان: “عيوننا الساهرة” تقديراً وعرفاناً من الجمعية للأعمال الجليلة التي يقدمونها رجال الأمن الذين يسهرون الليالي من أجل الحفاظ على أمن الوطن ومقدراته. 

وتأتي المبادرة انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 في زيادة المتطوعين إلى مليون متطوع، وتمكين التطوع في القطاع الثالث، وسعياً من الجمعية في مشاركة أفراد المجتمع في تكريم رجالات الدولة الذين يعملون ليل نهار من أجل الحفاظ على الأمن الأرواح. 

وانطلقت المبادرة التي شارك فيها عدد من المتطوعين بعد منتصف الليل، حيث توجه الفريق نحو أماكن تواجد رجال الأمن في مختلف القطاعات الأمنية بالعاصمة المقدسة وتم إهداءهم الورد، والكمامة، وبطاقة شكر وثناء نظير جهودهم المبذولة في حفظ أمن الوطن وحماية المواطنين والمقيمين.  

جدير بالذكر أن جمعية الدعوة بأجياد تقدم برامج نوعية مبتكرة للفرق التطوعية التابعة للجمعية عبر وحدة العمل التطوعي، كما قدمت لهم العديد من البرامج التطويرية المتخصصة، وتهيئتهم لخدمة مكة وأهلها ومن يفد إليها عبر مبادرات ميدانية ومسابقات تشرف عليها الجمعية كما نظمت العديد من المبادرات التطوعية الاجتماعية واستفاد منها جميع أفراد المجتمع.