logo
للمساهمة اضغط هنا
للتطوع اضغط هنا
حساباتنا البنكية اضغط هنا
اخر اخبار الجمعية
×

جمعية أجياد تحتفي بضيوف الرحمن من معتمري “أوكرانيا” ضمن برنامج «عمرة العالم»



احتفت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة، بضيوف الرحمن من المعتمرين القادمين من دولة أوكرانيا من مسلمي الجدد ضمن برنامج عمرة العالم الذي تنفذه مؤسسة المهيدب لخدمة المجتمع والبالغ عددهم 23 معتمراً ومعتمرة.

وقدمت الجمعية خلال استقبالها ضيوف برنامج عمرة العالم العديد من الهدايا المتنوعة من خلال مشروع “حفاوة ضيف الرحمن” والذي يتمثل في تقديم هدايا دعوية توعوية ومتميزة تحتوي على حقيبة بداخلها منتجات الجمعية من مطوية مناسك الحج والعمرة وسجادة مخملة ومظلة ومناديل ورقية إلى جانب إهداء الجمعية مصاحف مترجمة بالغة الأوكرانية.

ومن جانبه ألقى فضيلة رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة الإرشاد الشيخ الدكتور عصام بن هاشم الجفري, كلمةً رحّب من خلالها بضيوف الرحمن الذين جاؤوا ملبين لنداء ربهم, ناقلاً لهم تحيات القيادة الرشيدة التي أولت اهتماماً كبيرا بقاصدي بيت الله الحرم وسخرت كل إمكاناتها لهم حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وبين الشيخ “الجفري” للضيوف بوجوب اتباع سبيل المخلصين والمؤمنين، وأن نبتعد عن طريق المنافقين، وينبغي علينا -أيضاً- أن تكون كل تحركاتنا لله فعلمنا لله، وإخلاصنا لله، سائلاً الله بأن يتقبل من ضيوف الرحمن عمرتهم وأن يرجعوا إلى أهليهم سالمين غانمين.